اخطر انواع المخدرات

أجريت العديد من الدراسات حول أنواع المخدرات الأكثر خطورة في العالم على مر السنين . وسوف نوضح لكم في موضوعنا هذا لقائمة تشمل اخطر أنواع المخدرات في العالم .


الباربيتورات

المعروفة أيضا باسم: المهدئات

عرفت الباربيتورات منذ فترة طويلة بإعتبارها واحدة من الأدوية المفضلة لربة منزل الأمريكية وذلك في فائدتها المهدئة . الباربيتورات من فئة المهدئات التي تستخدم على نطاق واسع لعلاج الاكتئاب والقلق والمشاكل المتعددة من ضمنها مشاكل النوم .

مخدر الكريستال ميث

الميثامفيتامين ، أو الكريستال ميث ، هو في الواقع نوع من أخطر أنواع المخدرات المتواجدة منذ حوالي عام 1890 . وكان أول استخدام له على يد النازيين في الحرب العالمية الثانية ، بإعتباره نوع من المنشطات للطيارين المقاتلين وقادة الدبابات . ثم عادت الى الظهور مرة أخرى في عام 1950 في أمريكا كمنتج لمكافحة السمنة .

ومن المعروف الميثامفيتامين هو نوع خطر من المخدرات المثيرة للشهوة الجنسية ، ويمكن أن يطيل الأنشطة الجنسية .

واحد من الآثار الجانبية الأكثر شهرة التي يعاني منها مدمنو هذا النوع من المخدرات في تأثيره السيئ على الجلد ، ويتسبب في الأمراض الجلدية مثل حب الشباب والتي قد تتفاقم بسبب نمط الحياة ونقص الرعاية الشخصية .

الهيروين

الهيروين من أخطر أنواع المخدرات والتي تندرج في المرتبة الثانية من حيث الخطورة . هذا النوع من المخدرات قد ينهي حياتك بمجرد تناول جرعة صغيرة زائدة . تحميل الملف النصي

الكوكايين

يمكن اعتبار الكوكايين مثل الشمبانيا بما له من أضرار سلبية قوية ، والذي أدرج في مقدمة هذه القائمة . يؤثر الكوكايين على أجزاء كبيرة من جسم الإنسان مع بعض الأماكن القليلة التي لا تتأثر سلبا إلا أن للكوكايين مخاطر كبيرة ومنها والموت المفاجئ من النوبات القلبية او السكته الدماغيه



‫ناركونن‬ ‫مصر

AUTHOR

Karim Salah

Executive Director Narconon Egypt

‫ناركونن‬ ‫مصر‬

التوعية حول المخدرات وإعادة التأهيل