التغلُّب على الكوكايين

يبدأ بخروج ترفيهي، مع الأصدقاء، والشرب، وتجربة الكوكايين، والسرعة، على طول تلك الخطوط. لم تكن في رأيي مشكلة أبداً. كنت استخدمها في نهاية الأسبوع، أستمتع بوقتي، الخروج لحفلة، كنت لا أزال في الجامعة، كنت جيد في الجامعة، كنت أحصل على 3.8.

ولكن إختيار أسلوب الحياة الذي كنت أفعله كان قراراً سيئاً. والذي أعنيه بذلك هو، في كل مرة أفعل شيئاً، يصبح سيئاً أكثر. الأمر ازداد سوءً أكثر، وأكثر. فجأة، أصبحت أتطلع إلى يوم الثلاثاء، وليلة الجمعة عندما كنت أذهب للشرب وتعاطي الكثير من الكوكايين.

في تلك اللحظة كنا بدأنا النظر في خيارات العلاج، بالنسبة لي. وعندها وجدنا ناركونن.

برنامج الساونا لإزالة السموم من أجل حياة جديدة رائع. لا أعلم، أعني كل شخص يجب أن يفعل ذلك، وليس فقط الناس الذين يأتون إلى ناركونن، العالم بأسره يجب أن يفعل ذلك لأنه وكما تعلم، عندما كنت أستخدم المخدرات، واحدة من الأشياء التي أتذكرها هي الجلوس والتفكير بشيء معين، ومحاولة التذكر ما كان ذلك، ما كان ذلك. ما كان ذلك، والسبب أنني كنت مشوّش. ولكن بعد الساونا، بوضوح، بوضوح تام، تخرج الأفكار إليّ صحيحة ببساطة هكذا.

من الجميل أن تستيقظ ولا يوجد لديك شيء تقلق بشأنه ومعرفة كيف سيبدو يومي ومعرفة أنني لا أفعل شيئاً غير قانوني. وتعلم أنك تعلم، ما الذي تفعله لمساعدة الآخرين وهذا، كما تعلم، يدل على أنني نظيف، كما تعلم، هذا شيء كبير جداً. يبدو بسيطاً ولكنه بالفعل شيء ضخم. إنه ضخم.

مزيد من مقاطع الفيديو