شروط الاستخدام

إتفاقية شروط الاستخدام

شروط الاستخدام التالية تحكم استخدامك للموقع ‫ناركونن‬ ‫مصر‬. يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه بعناية استخدامك لهذا الموقع يُعتبر موافقتك على الإلتزام بجميع الشروط. إذا كنت لا توافق على واحد أو أكثر من هذه الشروط أو تجدها غير مقبولة بأي شكل من الأشكال، من فضلك لا تدخل أو تستخدم موقعنا.

تُقسم الإتفاقية لقسمين. القسم الأول شرح لكافة الشروط التي تحكم استخدامك لهذا الموقع. الجزء الثاني يحتوي على مصطلحات قانونية إضافية، بما في ذلك الأحكام التي تحُد من مسؤليتنا التي نقدمها لكم وتتطلب التحكيم الفردي لأي نزاع قانوني محتمل. لاستخدام موقعنا، يجب عليك قبول كافة الشروط في شروط الاستخدام هذه.

تغيّرات شروط الاستخدام

لدينا الحق بتغيير أو إضافة شروط في شروط الاستخدام في أي وقت بنشر الشروط المُعدلة الاستخدام على هذا الموقع. فإن أي استخدام لهذا الموقع بعد نشر أي تغييرات من هذا القبيل يعتبر موافقتك على شروط الاستخدام المعدلة. ومع ذلك، يجب أن يخضع أي نزاع نشأ قبل التعديل من قبل شروط الاستخدام (بما في ذلك شرط التحكيم الفردي ملزم) الذي كان في المكان عندما نشأت المنازعات.

القسم الأول : الشروط التي تحكم استخدام الموقع

الحالات الطارئة

هذا الموقع ليس إستجابة لحالات الطوارئ أو مراقبة الخدمة، وأي شخص يدرك حالة الطوارئ أو يعتقد أنّ شخص قد يكون مُعرّض لإصابة خطرة أو الوفاة أو الذين قد يؤذون أنفسهم أو شخص آخر ينبغي عليه الإتصال على 911 الحل المناسب في حالات الطوارئ. ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ ليست ملزمة لمراقبة أو الرد على الإتصالات التي تجرى لهذا الموقع.

الحدود العُمرية

هذا الموقع موجّه ومناسب لمن هم 18 عاماً فما فوق. بعض من محتويات هذا الموقع قد تكون غير مناسبة للأطفال. الأطفال تحت عمر 13 عام غير مسموح لهم باستخدام هذا الموقع . ونوصي بشدة بأن الأطفال بين الفئة العمرية 13 -17 عليهم أن يطلبوا إذن أهلهم أو الوصي قبل رؤية الموقع. ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ بموجب هذا البيان نُخلي مسؤوليتنا من استخدام الأفراد تحت سن 18 عاماً.

المعلومات في هذا الموقع ليست نصيحة إحترافية

يتم توفير جميع البيانات، المعلومات، النصوص، الرسومات، الروابط، والمواد الأخرى في هذا الموقع لتناسب زوار الموقع. المعلومات المتوفرة على هذا الموقع هي معلومات عامة وذات هدف تعليمي فقط. ليس الغرض من المعلومات المقدمة على موقعنا أن تكون بمثابة المشورة الطبية أو الإحترافية أو غيرها وليس لاستخدامها لتشخيص أو علاج أي حالة أو أعراض. لا تُعتبر المعلومات المقدّمة في موقعنا بمثابة تطبيقات للمشورة الطبية أو الرعاية أو الخدمات الصحية الإحترافية.

يجب عليك إستشارة الطبيب المعالج أو غيره من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين فيما يتعلق بأي أسئلة محددة قد تكون لديكم. يجب أن لا تهمل النصائح الإحترافية أو تتأخر في طلب العلاج بناء على المعلومات الواردة في هذا الموقع أو مواقع أخرى مرتبطة به أو منه.

قيود الاستخدام

يمكنك استخدام هذا الموقع فقط للمدى الذي يمكنك تطبيق كافة القوانين والقواعد واللوائح المعمول بها لاستخدامك لهذا الموقع.

خصوصيتك:

عند قبول شروط الاستخدام هذه فأنت تؤكد أنك قرأت وفهمت، وقبلت شروط الخصوصية الخاصة بنا.

وسائل الإعلام الاجتماعية والمجتمعات الإلكترونية

‫ناركونن‬ ‫مصر‬ قد توفر لك فرصة لتبادل المعلومات في طرف ثالث مواقع وسائل الإعلام الاجتماعية أو برامج مثل الفيسبوك، إنستغرام، لينكدن، تويتر وجوجل بلس، أو مواقع أخرى مماثلة (إجمالا، "مواقع وسائل الإعلام الاجتماعية"). ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ أيضا يمكن أن توفر لك فرصا للمشاركة في المجتمعات الإلكترونية في مثل هذه المواقع الاجتماعية، ويمكن إستضافة جانب المناقشة، الدردشات، وغيرها من المحافل في هذا الموقع. على سبيل المثال، يمكنك استخدام معالجة الأمر بالانستغرام الخاص بك ونشر صورك ("تاغ المحتوى") مع #narconon( #ناركونن) (الهاشتاغ أو غيره الذي يمكننا أن نطرحه من وقت لآخر) من أجل تقديم تاغ المحتوى الخاص بك لاستخدامها المحتمل على موقعنا. إذا نشرت أي تاغ محتوى مع الهاشتاغ #ناركونن ( أو أية هاشتاغ نزودك بها)، فإن نشاطك ومشاركاتها تخضع لشروط الاستخدام هذه. بالإضافة إلى ذلك، تبقى مسؤولاً عن إلتزامك مع الأحكام والشروط في التطبيقات الأخرى مثل انستغرام أو مواقع وسائل الإعلام الاجتماعية الأخرى. دون الحد من أي إلتزامات أخرى، فإنك توافق على أنك ستحترم الآخرين وخصوصياتهم ولن تقدّم صور الآخرين دون إذن صريح.

إذا شاركت في أي ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ مجتمعات إلكترونية، أو هيئات مناقشة أو منتدى آخر، أنت توافق على أن أي شيء قمت بتقديمه طوعاً، على أُسس غير سريّة، ودون أي تعويض لك وأنت تمنح حق وترخيص استخدام ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ ثابت، في جميع أنحاء العالم، والملكية المجانية، والقابلة للتحويل، وشبه قابل للترخيص، والنسخ والتوزيع أو التعديل أو إنشاء أعمال مشتقة مشتركة، ومحتوى المشاركة الخاص بك وكذلك محتوى التاغ، ووضع مشاركاتك في أي شكل أو هيئة. أنت توافق أيضا على (أ) أنك لن تنشر، أو تصل إلى أي مادة، أو روابط تاغ أو معلومات أو محتوى آخر يكون فيه تشهير أو قذف أو تكذيب أو فُحش أو شيء غير لائق، أو فسق، أو عنف أو إساءة أو تهديد أو مضايقة أو تمييز، أو تعبير سياسي أو خطاب كراهية. (ب) يجوز لك فقط المشاركة، وتحميل أو نقل الصور أو المواد التي لديك حق نشر للمؤلف أو إذن آخر لتوزيع إلكتروني نقلاً عن المصدر الأصلي. (ج) لايجوز أن تنتهك، أو تسرق، أو تتعدى على حقوق أطراف ثالثة، بما في ذلك حقوق النشر والعلامات التجارية، والأسرار التجارية، والخصوصية، والشخصية، والدعاية والأخلاقية أو حقوق الملكية. (د) توافق على أن أي محتوى تاغ أو مواد تنشرها أو تحملها تكون مملوكة من قبلك أو تكون في المجال العام. (هـ) لا تستطيع النشر متعمداً، أو إنشاء، أو تحميل أو نقل أي برامج أو غيرها من المواد التي تحتوي على فيروسات أو شفرة ضارة. (و) لا يجوز لك حث المستخدمين الآخرين، أو توزيع الدعاية للمنتجات أو الخدمات من خلال شبكة الإنترنت، توزيع سلسلة من الرسائل أو رسائل قصيرة، أو رسائل البريد الجماعي أو البريد الإلكتروني السائبة أو الرسائل السائبة الأخرى، أو جمع عناوين البريد الإلكتروني لغرض إرسال البريد الإلكتروني السائبة أو رسائل أخرى للمستخدمين الآخرين للموقع. (ز) إذا إخترت تقديم محتوى تاغ وبنود في العلن أو "الدردشة" أجزاء من الموقع، هذه المواد، والمعلومات، والصور، وغيرها من المعلومات التي تنشرها في هذه الأماكن العامة أو مجموعة ومتاحة للأفراد الآخرين الذين يستخدمون الإنترنت ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ لا تسمح، أو تضمن أو غير ذلك من إتخاذ خطوات لمنع المستخدمين الآخرين من النسخ، أو العرض، أو التحميل، أو نقل أو استخدام المواد الخاصة بك والمعلومات، والصور، أو غيرها من المعلومات لأي غرض كان. (ح) ستتوخى الحذر دائماً في نشر معلومات التعريف الشخصية، وعدم تبادل المعلومات الشخصية المالية والعنوان وأرقام الهواتف أو غيرها من المعلومات الشخصية. (ط) لن ترسل أي مواد تنتهك أي قانون أو لائحة. (ي) لن تنتحل شخصية أي شخص آخر أو استخدام هوية شخص حي آخر. (ك) منشوراتك الخاصة بك سوف تعكس بصدق التجربة الخاصة لك.

‫ناركونن‬ ‫مصر‬ قد تنهي أو تقيّد دخولك ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ للمجتمعات الإلكترونية، من ضمنها الدخول للموقع.

إختيار وإزالة محتوى تاغ

‫ناركونن‬ ‫مصر‬ سيستعرض محتوى تاغ وتحديد تاغ معين لنشرها على موقعنا، نحن لا نقدّم أي ضمان بأنه سوف يتم نشر التاغ الخاصة بك. ورغم ما سبق، تبقى عليك المسؤولية الكاملة ومسؤولية محتوى التاغ الخاصة بك وامتثالها لشروط الاستخدام هذه، والشروط الأخرى المطبّقة الاستخدام والقوانين المعمول بها. إذا تم نشر محتوى تاغ على موقعنا، يمكنك طلب إزالة المحتوى الخاص بك عن طريق وضع علامة على أنها "سرّية" في مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق مراسلتنا على info@narconon.org.

المراقبة:

ليس لدينا أي إلتزام لمراقبة أي من المواقع ذات الصلة، أو دردشات، أو غرف المناقشات أو أيّة مواد أخرى أنت أو الأطراف الثالثة تنقلها أو تنشرها أو في الموقع أو المواقع ذات الصلة، إن وجدت. ومع ذلك، فإنك تُقر وتوافق على أن لدينا الحق (وليس الإلتزام) لمراقبة الموقع، ولوحات المناقشات، والأحاديث، والمواد التي تنقل، لتغيير أو إزالة أي من تلك المواد (بما في ذلك، دون حصر، أي نشر للدردشة أو لوحة المناقشة)؛ والكشف عن هذه المواد والظروف المحيطة ونقلها إلى أي طرف ثالث من أجل تشغيل الموقع بشكل صحيح، لحماية أنفسنا، والرعاة، وعملائنا وغيرهم من الزوار، والإمتثال لإلتزاماتها القانونية أو الطلبات الحكومية.

حقوق الطبع والنشر

هذا الموقع مملوك ويُدار من قِبَل ‫ناركونن‬ ‫مصر‬. المحتوى الكامل وتصميم الموقع محمي من قِبَل الولايات المتحدة والقانون الدولي لحقوق المؤلفين. وجميع الحقوق المتعلقة بالموقع والمواد الواردة في هذا الموقع مملوكة أيضاً من قِبَل ‫ناركونن‬ ‫مصر‬، مرخصة لذلك، أو يُستخدم مع إذن. ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ ومُرخصوها يحتفظوا بكافّة حقوق الملكية لمحتويات هذا الموقع.

لا يجوز لك نسخ، أو نشر، أو تحميل، أو عرض، أو نقل، أو تهيئة، أي من هذه المواد بدون موافقة خطية مسبقة من ‫ناركونن‬ ‫مصر‬. يجوز لك أن تضع روابط وتستعرض وتحمّل وتستخدم وتعرض وتطبع نسخة واحدة من المواد الموجودة على هذا الموقع فقط لأغراض شخصية أو غير تجارية، أو معلوماتية طالما: (1) لم تغيّر أو تعدل مواد بأية طريقة. (2) وضع حقوق التأليف والنشر المناسبة والعلامات التجارية والإعلانات والتنازلات الأخرى. (3) ولم تستخدم المواد بطريقة توحي بوجود علاقة ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ أو كيان تابع لها. ويجب أن تشمل كل هذه النسخ، كحد أدنى، على شعار حقوق الطبع والنشر كما يلي: "حقوق الطبع والنشر © 2017 ‫ناركونن‬ ‫مصر‬. جميع الحقوق محفوظة." ويُمنع منعاً باتّاً أي استخدام آخر للموقع أو للمعلومات الواردة هنا. ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ قد ينتهي الترخيص المذكور أعلاه في أي وقت ولأي سبب. في حالة خَرق أي شرط من شروط الترخيص هذه ينتهي الترخيص فوراً وتلقائيا ودون سابق إنذار. عند إنتهاء هذا الترخيص يجب عليك التوقف عن استخدام هذا الموقع، بما في ذلك جميع المحتويات، وإعادة أو تدمير جميع النسخ، بما في ذلك النُّسخ الإلكترونية، المحتويات التي تملكها أو تتحكم فيها.

التعدي على حقوق المؤلف- بيان DMCA

قانون حقوق المؤلف للألفية الرقمية (و"DMCA") تنص على الحلول لأصحاب حق الطبع الذين يؤمنون بحسن نية أن المواد التي تظهر على شبكة الإنترنت تنتهك حقوقهم بموجب قانون حق الطبع. إذا كنت تعتقد بحسن نية أن المحتويات أو المواد على هذا الموقع تنتهك حقوق التأليف والنشر السارية المفعول التي تملكها أنت، (أو وكيلك) فقُم بإرسال ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ إشعار بالطلب بإزالة المواد، أو منع الدخول إليها. هذا الطلب يُرسل إلى: copyright@narconon.org أو إلى: ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ 7065 جادة هوليوود، لوس انجلس، CA 90028، الولايات المتحدة.

يجب أن يتضمن البيان المعلومات التالية: (أ) توقيع مادّي أو إلكتروني لشخص مخوّل بالتصرف نيابة عن صاحب الحق الحصري الذي يزعم أنه يتم انتهاكه. (ب) تحديد العمل ذو حقوق الطبع والنشر المدّعى أنها انتُهكت. (ج) تحديد المواد التي ادُّعيَ بأنها تعرضت للتعدي أو موضوع التعدي. (د) الإسم والعنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني من طرف الشاكي. (هـ) بيان بأن الطرف الشاكي لديه إعتقاد راسخ بأنه تم استخدام المواد بالطريقة التي اشتكى منها من غير إذن من قِبَل صاحب حق الطبع أو وكيله أو القانون. (و) بيان أن المعلومات الواردة في الإخطار صحيحة، وتحت طائلة المسؤولية، وأن الطرف الشاكي مخوّل بالتصرف نيابة عن صاحب الحق الحصري في الذي يزعُم أنه يتم انتهاكه. إذا كنت تعتقد بحسن نية أن إشعار التعدي على حق الطبع قد قدّم خطأ ضدك، وDMCA يسمح لك أن ترسل لنا اشعار مضاد. يجب على الإشعارات والإشعارات المضادة أن تستوفي المتطلبات القانونية في ذلك الحين أو الحالية التي تفرضها DMCA. ينبغي أن ترسل إشعارات وإشعارات مضادة فيما يتعلق بالموقع إلى العنوان المذكور أعلاه.

إشعارات العلامة التجارية

‫ناركونن‬ ‫مصر‬ الأسماء والشعارات وجميع أسماء المنتجات والخدمات ذات الصلة وسمات التصميم والشعارات هي علامات تجارية وعلامات خدمة ‫ناركونن‬ ‫مصر‬. جميع الحقوق محفوظة. أنت غير مخوّل لاستخدام أي ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ اسم أو علامة في أي إعلان أو دعاية أو بأي شكل من الأشكال التجارية الأخرى بدون موافقة خطية مسبقة من ‫ناركونن‬ ‫مصر‬. جميع العلامات التجارية الأخرى في هذا الموقع هي ملك لأصحابها.

المتجر أون لاين

‫ناركونن‬ ‫مصر‬ غير مسؤول عن محتويات أي من المنتجات غير تلك التي نشرت على وجه التحديد من قِبله ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ ولا يضمن أن أي منتج متاح حالياً، أو متاجر به، أو مناسب لغرض معين.

إمكانية الشراء

بعض الكتب والمنتجات والخدمات، أو غيرها من البنود قد يتم الإعلان عنها أو عرضها للبيع في الموقع أو بالإشتراك معه. إذا كنت ترغب في شراء عنصر، قد يطلب منك ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ أو طرف ثالث مناسب لتقديم معلومات معينة، ولكن ليس على سبيل الحصر، بطاقات الائتمان أو غيرها من معلومات الدفع. تتفق على تزويده ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ أو أي طرف ثالث مع معلومات صادقة ودقيقة وكاملة، وحالية، والإمتثال لشروط وأحكام أي إتفاق تدخله عند الإتصال وشرائك أي منتج أو خدمة. ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ ليس مسؤول عن أي أخطاء في معلومات الشحن التي تقدمها أنت أو مكان غير آمن للشحن. أنت مسؤول عن كافة الأنشطة والرسوم التي تتكبدها من قبل مستخدمي حسابك وبطاقة الائتمان الخاصة بك أو آلية الدفع الأخرى، فضلا عن دفع أي ضرائب مفروضة. أي تحديد لأسعار البنود هو عرضة للتغيير دون سابق إنذار، ولا يعتبر قبول أي أمر من قبلنا حتى نشحن أو نسلّم المنتج(المنتجات) لك. ونحن قد نصحح في أي وقت بعد الشحن، التسعيرة أو أخطاء مماثلة، على سبيل المثال لا للحصر الأخطاء المطبعية أو التسعيرة التي عفى عليها الزمن.

نحن نحتفظ بالحق، دون إخطار مسبق، لتغيير الوصف، والصور أو القوائم، أو الروابط أو الإشارات إلى المنتجات و/أو الخدمات على الموقع (إجمالا، "عروض المنتج")، أو للحد من كمية الطلب على أي منتج أو خدمة و/أو رفض الخدمة لك.

الأمن

قمنا بتنفيذ تصميم إداري وتقني، وضمانات مادية لتأمين المعلومات الشخصية الخاصة بك من الفقدان ومن الوصول غير المصرّح به أو الاستخدام أو التعديل أو الكشف. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان أن أطراف ثالثة غير مصرّح بها لن تكون قادرة على هزيمة تلك التدابير أو استخدام المعلومات الشخصية لأغراض غير سليمة. أنت تُقر بأنك توفر المعلومات الشخصية الخاصة بك على مسؤوليتك الخاصة.

الجزء الثاني: شروط قانونية إضافية

الشروط والضمانات

أنت تُقر وتضمن لنا ما يلي: (أ) عمرك لا يقل عن ثمانية عشر (18) عام. (ب) استخدامك لهذا الموقع سيكون وفقاً لشروط الاستخدام هذه.

لايوجد ضمانات

استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة. إلى الحد الأقصى الذي تسمح به القوانين المعمول بها، الموقع والخدمات المقدمة دون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية للرواج والصلاحية لغرض معين أو عدم الإنتهاك. لا توجد نصيحة أو معلومات، سواء شفهية أو كتابية، حصلت عليها من ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ أو من خلال هذا الموقع سوف تخلق أي ضمان غير منصوص عليه صراحة في هذه الإتفاقية. بدون تحديد ما سبق، ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ معالجينها، ومزودي تراخيصها (والشركات التابعة لها وفروعها ووكلائها، والإدارة والموظفين) لا نضمن أن المحتوى دقيق وموثوق به أو صحيح. إن هذا الموقع سيُلبي متطلباتك. إن هذا الموقع سيكون متاحاً في أي وقت معين أو موقع، دون انقطاع أو تأمين. إن أي عيوب أو أخطاء سيتم تصحيحها. وإنّ هذا الموقع خالٍ من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. أي محتوى يتم تنزيله أو الحصول عليه من خلال استخدام هذا الموقع يتم تحميله على مسؤوليتك الخاصة، وسوف تكون وحدك مسؤولا عن أي ضرر على الممتلكات الخاصة بك أو فقدان للبيانات ينتج عن مثل هذه التحميل.

‫ناركونن‬ ‫مصر‬ لا تعهد، أو إقرار، أو ضمان، أو تحمل المسؤولية عن أي منتج أو الخدمة المعلن عنها أو تقديمها من قبل طرف ثالث من خلال هذا الموقع أو أي موقع بارتباط تشعبي أو خدمة، أو واردة في أي شعار أو غيرها من الإعلانات، و ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ لن يكون هناك مراقبة بأي شكل من الأشكال على أي معاملة بينك وبين الطرف الثالث موفّر المنتجات أو الخدمات.

دفع الضرر

من خلال زيارة هذا الموقع، فإنك توافق على دفع الضرر، والدفاع عنه، وعدم الإضرار ‫ناركونن‬ ‫مصر‬وأيٍّ من توابعها ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ وموظفيها، والمديرين والموظفين والوكلاء، والممثلين (بشكل جماعي "‫ناركونن‬ ‫مصر‬ الأطراف ") من وضد كل المطالبات والإجراءات والمطالب والإلتزامات والأحكام والتسويات، والتكاليف والخسائر والأضرار، والربط الضريبي، والعقوبات، والفوائد والمصروفات (بما في ذلك، دون حصر، أتعاب المحاماة) الناشئة عن أي أضرار مباشرة، أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو تحذيرية أو عقابية أو أي مطالب أخرى قد تتكبدها فيما يرتبط استخدامك لهذا الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مطالبات التشهير، وإنتهاك العلنية أو الخصوصية، حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية المنتهكة الناتجة من أي محتوى، ومحتوى تاغ أو غيرها من المواد، أو أي ضرر اقتصادي، أو خسارة الأرباح، أو الأضرار لقطاع الأعمال، أو البيانات أو أنظمة الكمبيوتر أو أي أضرار تنتج عن الإعتماد على أي محتوى، أو الذي ينتج عن أي إنقطاع أو توقف عن العمل، أو فشل الكمبيوتر، أو حذف ملفات، أو أخطاء وهفوات، أو عدم دقة، أو عيوب، أو فيروسات، أو التأخير أو أخطاء أي نوع، حتى لو كنت قد نصحت سابقا ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ من إمكانية حدوث مثل هذه الإدعاءات.

تحديد المسؤولية والتعويضات

علاجك الوحيد لعدم الرضا عن الموقع وأي من خدماته هو وقف استخدام هذا الموقع أو الخدمة. أنت توافق بأنه تحت أي ظرف من الظروف ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ تكون الأطراف مسؤولة عن أي ضرر ينتج عن استخدامك أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع أو المواد على هذا الموقع. هذه الحماية تُغطّي المطالبات التي تستند إلى ضمان أو عقد أو ضرر أو مسؤولية دقيقة، وأي نظرية قانونية أخرى. هذه الحماية تغطّي جميع الخسائر والمطالبات من أي نوع بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو اعتمادية أو تبعية أو تحذيرية أوتأديبية، والإصابة الشخصية / القتل الخطأ، أو خسارة الأرباح، أو الأضرار الناجمة عن فقدان البيانات أو إنقطاع الأعمال.

النزاعات

إذا نشأ أي نوع من النزاع، نريد أن نفهم ونعالج إهتماماتك بسرعة وبشكل يرضيك. يرجى الإتصال info@narconon.org عند أي نزاع إذا لم نتمكن من حل مشكلاتك، نوافق على عملية غير رسمية وغير مكلفة لتسوية المنازعات التي تتطلب التحكيم الفردي. "المنازعات" بينك وبين ‫ناركونن‬ ‫مصر‬، بما في ذلك المعالجين، أو الموردين أو المرخصين أو الشركات التابعة لكل منها والوكلاء والمديرين أو الموظفين، تم تحديدها لأغراض شروط الاستخدام هذه لتشمل أي مطالبة أو خلاف أو نزاع (سواء التي تنطوي على العقد، أو المسؤولية التقصيرية، أو عادلة أو قانونية، أو أي نظرية قانونية أخرى) بينك وبين ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، أي إدعاءات تتعلق بأي شكل من الأشكال لشروط الاستخدام هذه (بما فيها الخرق، إنهاء الخدمة، أو التفسير)، أي جانب آخر من جوانب علاقتنا، ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ الإعلان، وأي استخدام لِ ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ الخدمات

خطأ التكوين: يُرجى الإتصال بمدير الموقع إذا كنت ترى هذه الرسالة.

طلبات المعلومات

إذا تواصلت معنا ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ وطلَبت معلومات حول برنامجنا أو خدماتنا، فإننا سوف نرسل لك على البريد الإلكتروني أو على العنوان البريدي الخاص بك ونزوّدك بالمعلومات التي طلبتها. نحن نوافق على أننا يمكن أن نستخدم ونشارك المعلومات التي تزودنا بها كما هو موضّح بملاحظة الخصوصية أون لاين .

وقت محدود للبدء بالنزاع

إلاّ إذا تتطلّب الأمر الرجوع إلى القانون، أي عمل أو إجراء من قِبلك بخصوص النزاع يجب أن يكون خلال سنة واحدة بعد حدوث المشكلة.

روابط لمواقع أخرى

‫ناركونن‬ ‫مصر‬ الموقع الإلكتروني يمكن أن يحتوي على روابط لمواقع الطرف الثالث وذلك للتسهيل عليك. إدراج أي روابط لأيّة مواقع يعني الموافقة أو التّبني أو التوصيات من قبل ‫ناركونن‬ ‫مصر‬. أنت توافق على الدخول على أيّة مواقع مشابهه على مسؤوليتك الخاصة، إن الموقع لا يحكمه شروط والشروط الواردة في شروط الاستخدام هذه. ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ يخلى من أي مسؤولية عن هذه المواقع. لطفا تذكر عندما تستخدم الروابط لتنتقل من موقعنا لموقع آخر، ملاحظات الخصوصية وإشعار ممارسات الخصوصية الخاصة بموقعنا لن تعود فعّالة بَعد ذلك. تصفحك وتفاعلك في أي مواقع أخرى، ومن ضمنها الروابط الموجودة في موقعنا، تخضع للشروط والسياسات الخاصة بالموقع.

تحميل الملفات والبريد الإلكتروني

‫ناركونن‬ ‫مصر‬ لا تسمح ولا تضمن ولا تثبت بأن البريد الإلكتروني أو الملفات المتاحة للتحميل من مواقعها ستكون خالية من الفيروسات أو أي رموز يمكن أن تُفسد أو تدمّر البيانات على حاسوبك. أنت مسؤول عن تنفيذ إجراءات حماية كافية للحفاظ على البيانات الخاصة بك وللحفاظ على البيانات الإحتياطية أو أي وسائل أخرى لإعادة بناء البيانات المفقودة. ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ لا تتحمل أيّة مسؤولية أو مُخاطرات لجهازك أو ملفاته بالتزامن مع استخدامك للموقع.

بنود أخرى

بإستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في شروط الاستخدام هذه، هذه الشروط هي البيان الكامل للإتفاق بينك وبين ‫ناركونن‬ ‫مصر‬، وإنها تصف المسؤولية االكاملة ل ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ والمزوّدين والمورّدين (بما في ذلك المعالجين) وإصلاحك الكُلّي فيما يتعلق بدخولك واستخدامك لهذا الموقع. في حال وجود تعارض بين شروط الاستخدام هذه وأي ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ إتفاق أو سياسة، تخضع شروط الاستخدام هذه لمسألة شروط الاستخدام. إذا كان أي شرط من شروط الاستخدام هذه غير صالح أو لم يُنفّذ بموجب القانون المعمول به، فإنه يجب أن تغيّر وتفسّر لتحقق أهداف هذا الشرط إلى أقصى حد ممكن وفقا للقانون المعمول به، وسوف تستمر الشروط المتبقية في القوة والتأثير الكامل. تُدرج العناوين في الوقت المناسب فقط، ويجب أن لا تؤخذ بعين الإعتبار في ترجمة شروط الاستخدام. شروط الاستخدام هذه لا تحدد أي حقوق ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ يمكن أن يكون ضمن المُتاجرة بالأسرار أو حقوق الطبع، أو براءات الإختراع أو أيّة قوانين أخرى. فشلُنا في إثبات أي حق أو بند ضمن شروط الاستخدام هذه، لا يُشكّل تنازلاً عن أي حق أو بند. لا يُعتبر أي تنازل عن أي شرط من شروط الاستخدام تنازلاً إضافياً أو مستمراً لمثل ذلك الشرط أو أي شروط أخرى.

تمرين:

لا يمكنك أن تحدد أي حقوق أو إلتزامات ضمن هذه الإتفاقية بدون موافقة خطية مسبقة منا. ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ يمكن أن تحدد جميع أو بعض من هذه الإتفاقية

البقاء

جميع أقسام هذه الإتفاقية التي بحكم طبيعتها معدّة لإنهاء البقاء أو فسخ هذه الإتفاقية، ولكن لا تقتصر على التعويض والحد من شروط المسؤولية، سوف تبقى.

التنازل

لا يُعتبر أي تنازل عن أي شرط من شروط الاستخدام تنازلاً إضافياً أو مستمراً لمثل ذلك الشرط أو أي شرط آخر.

الملاحظات

أنت توافق بأنه يمكن أن نزوّدك بكل الملاحظات عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الفاكس أو أي وسيلة أخرى.

قابلية الإنفصال

إذا كان أيُّ من بنود هذه الإتفاقية قد عُقِد وهو غير قابل للتنفيذ من قِبَل المحكمة أو أيّة هيئة قضائية مختصة أخرى، فإن هذه البنود يجب أن تكون محددة أو مستبعدة حتى الحد الأدنى الضروري للسماح للفترة المتبقية من هذه الإتفاقية بالإحتفاظ بقوتها وتأثيرها الكامل.

الإتفاقية كاملة، تعديل

تُشكّل هذه الإتفاقية الإتفاق الكامل بينك وبين ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ المُطبّق على مسألة معينة. لا يمكن تعديله إلا كما ورد في هذه الإتفاقية.

شروط متنافضة

أي شيء في هذا الموقع غير منسجم أو متناقض مع شروط هذه الإتفاقية يُبطِل بشروط هذه الإتفاقية.

معلومات الإتصال

يمكنك الإتصال ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ أي أسئلة أو مخاوف بشأن شروط الاستخدام هذه على:

‫ناركونن‬ ‫مصر‬
Sondos Resort
Ismailia
Egypt
البريد الإلكتروني info@narconon.org