سياسة الخصوصية

آخر تحديث: 5 سيبتمبر 2015

يرجى القراءة بعناية قبل استخدام الموقع.

هذه الخصوصية تصف المعلومات ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ التي تجمع عنك من خلال الموقع، كيف نستخدم ونشارك هذه المعلومات، وخيارات الخصوصية التي نقدم. هذه الخصوصية تطبّق على المعلومات التي نجمعها عندما تدخل أو تستخدم موقعنا أو عندما تتفاعل معنا بأي طريقة أخرى.

تغيّرات على الخصوصية

يمكن أن نغيّر الخصوصية من وقت لآخر. إذا قمنا بالتغييرات، يمكن أن نُشعرك بذلك بإرسال التحديث الخاص بالخصوصية ومراجعة تاريخ "آخر تحديث". في الأعلى. نحن نشجعك على مراجعة الخصوصية في أي وقت تستخدم فيه موقعنا للبقاء على إطّلاع حول تطبيق معلوماتنا والطرق التي بإمكانها أن تساعدك على حماية خصوصيتك.

تطبيقات الخصوصية - المعلومات الصحية

بعض المعلومات الصحية المحمية التي يمكن أن تزودنا بها تكون محمية كما وُصِفَ في تطبيقات الخصوصية الخاصة بنا. في حالة وجود تعارض بين أحكام هذه الخصوصية وشروط إشعار ممارسات الخصوصية، يكون للأحكام إشعار ممارسات الخصوصية السيطرة عليها.

استخدام الموقع

عند دخولك واستخدامك لهذا الموقع يخضع لشروط وظروف معينة، التي ترد في شروط الاستخدام الخاصة بنا.

جمع المعلومات

المعلومات التي تقدمها

نحن نجمع المعلومات التي تقدمها، مثل عندما تقوم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية بالبريد الإلكتروني، وعند طلب مغلف معلومات مجانية أو ملف، أو عند ملىء إستبيان ما قبل التقييم لدينا. ونحن قد نجمع، ولكن لا نقتصر على جمع المعلومات التالية: اسم وعنوان البريد الإلكتروني، العنوان البريدي، رقم الهاتف، وأرقام بطاقات الدفع، القضايا التي يمكن أن تساعدك فيها، أسباب رغبتك في المزيد من المعلومات، والتاريخ الأساسي من الكحول و / أو المخدرات الأخرى.

المعلومات التي نجمعها من استخدامك للموقع

نجمع المعلومات حولك عندما تستخدم موقعنا، يشمل التالي:

  • معلومات الجهاز. نقوم بجمع المعلومات الخاصة بالجهاز عند دخولك إلى موقعنا، بما في ذلك نموذج الأجهزة ونظام التشغيل والنسخة، معرّفات الأجهزة الفريدة من نوعها، معلومات شبكة للهاتف المحمول، ومعلومات حول تفاعل الجهاز مع موقعنا. يمكن لنا أيضا تحديد البرامج الأخرى التي تعمل على الجهاز (ولكن لن نجمع أي محتوى من مثل هذه البرامج) لمكافحة الغش وأغراض منع البرامج الضارة.
  • استخدام المعلومات يمكن أن نجمع المعلومات حول كيف تستخدم موقعنا، يشمل ذلك عدد الدخول، أنواع المتصفحات واللغة، وعناوين بروتوكول الإنترنت(IP).
  • يتم جمع المعلومات عن طريق الكوكيز (ملفات تعريف الإرتباط) وإعدادات الشبكة. نستخدم تقنيات متعددة لجمع المعلومات، وهذا يمكن أن يرسل الكوكيز لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول. الكوكيز هي ملفات بيانات صغيرة تخزّن على جهازك أو في ذاكرة الجهاز من الموقع. من بين الأشياء الأخرى، الكوكيز تحتفظ بتفضيلاتك وتساعد على تقييم وتجميع الإحصائيات حول نشاط المستخدم. ويمكن أن نجمع المعلومات باستخدام إعدادات الشبكة. إعدادات الشبكة هي الصور الإلكترونية التي يمكن استخدامها في موقعنا على الإنترنت أو رسائل البريد الإلكتروني. يمكن أن نستخدم إعدادات الشبكة لتوصيل الكوكيز (ملفات تعريف الإرتباط )، عدد الزيارات، ملفات تعريف الإرتباط، فهم الاستخدام والفعاليّة، وتحديد ما إذا كان قد تم فتح البريد الإلكتروني والعمل على أساسها.

تحليلات الطرف الثالث

ونحن قد نسمح لأطراف ثالثة لتوفير خدمات التحليل. ويمكن لهذه الأطراف الثالثة أن تستخدم الكوكيز، إعدادات الشبكة، وتقنيات أخرى لجمع المعلومات، مثل عناوين IP الخاصة بك، المعرفات المرتبطة بالجهاز المحمول الخاص بك أو التطبيقات على الجهاز، المتصفحات التي تستخدمها لزيارة موقعنا، الصفحات، الوقت المستغرق في الصفحات، الروابط التي تدخل عليها، ومعلومات التحويل. هذه المعلومات يمكن أن تستخدم من قبل ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ وشركات أخرى يمكن أن تحلل تَتَبُّع البيانات، وتحديد شعبية محتوى معين، وفهم أفضل لاستخدامك الخاص. لا تنطبق هذه الخصوصية على، ونحن لسنا مسؤولين عنها، ملفات التعريف الثالثة، وإعدادات الشبكة، أو تقنيات التتبع الأخرى، ونحن نشجعكم على مراجعة سياسات الخصوصية لهذه الأطراف الثالثة لمعرفة المزيد حول ممارسات الخصوصية الخاصة بهم.

استخدام البيانات

نحن نستخدم المعلومات الخاصة بك لتوفير وصيانة وتحسين موقعنا على الإنترنت وتقديم المعلومات وندعم طلبك.

يمكن أن نستخدم المعلومات التي نجمعها لنرسل لك الأخبار والمعلومات حول خدماتك.

وقد نستخدم أيضا معلوماتك لمتابعة وتحليل الإتجاهات واستخدامها في الإتصال مع موقعنا، لحماية حقوقنا وممتلكاتنا. للتحقيق ومنع الغش أو الأنشطة غير القانونية الأخرى. ولأي غرض آخر يتم الكشف عنه لكم من خلال الإتصال مع موقعنا.

قد نستخدم مزودي خدمات الطرف الثالث لمعالجة وتخزين المعلومات الشخصية في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

مشاركة المعلومات

قد نشارك معلوماتك الشخصية كما يلي:

  • مع الأطراف الثالثة لتوفير وصيانة وتحسين موقعنا والخدمات، بما في ذلك مقدمي الخدمات الذين يدخلوا معلوماتك لأداء الخدمات من أجل مصلحتنا (مثل منع الغش والتحقيق)؛
  • في التواصل، أو من خلال التفاوض، والدمج أو بيع أسهم الشركة أو الأصول، والتمويل، وإقتناء، تصفية أو إنهاء كل أو جزء من عملنا.
  • إذا كنا نعتقد أن الإفصاح ضروري ومنطقي للتوافق مع أي قانون أو لائحة أو إجراء قانوني أو طلب حكومي. لتنفيذ إتفاقيات المستخدم المعمول بها أو السياسات؛ لحماية أمن أو سلامة موقعنا او الخدمات؛ وحمايتنا، ومستخدمينا أو الجمهور من الأذى أو الأنشطة غير المشروعة؛ و
  • بموافقتك.

يمكننا مشاركة المعلومات المجمّعة غير المحددة للهوية الشخصية مع أطراف ثالثة.

التواصل الاجتماعي وبرامج الأطراف الثالثة

أقسام معينة أو وظائف على موقعنا قد يسمح لك لتبادل المعلومات عن طرف ثالث، مواقع وسائل الإعلام الاجتماعية أو منصات مثل الفيسبوك، إنستغرام، لينكدن، تويتر و جوجل بلس، أو مواقع أخرى مماثلة (إجمالا، "مواقع وسائل الإعلام الاجتماعية"). ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ لا تملك أو تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي وتنشر المعلومات الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي الخاضعة لسياسة الخصوصية للطرف الثالث ولأحكام قانونية أخرى، التي قد لا توفر حماية الخصوصية التي يمكن أن توافق عليها. ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ إنه غير مسؤول عن أي فعل أو إمتناع عن فعل من أي موقع وسائل الإعلام الاجتماعية، كما أننا لسنا مسؤولين عن عواقب إختيارك لتبادل المعلومات الخاصة بك على مواقع وسائل الإعلام الاجتماعية.

الأمن

نتخذ تدابير مضمونة، بما في ذلك الضمانات الإدارية والتقنية والمادية، للمساعدة في حماية المعلومات الشخصية من الضياع أو السرقة أو سوء الاستخدام أو الوصول غير المصرّح به، والكشف، والتعديلات، والدمار. للأسف، لا يمكن ضمان نقل البيانات عبر شبكة الإنترنت أن تكون آمنة 100٪. ونتيجة لذلك، بينما نحن نسعى جاهدين لحماية معلوماتك الشخصية، ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ لا يمكن ضمان أو كفالة أمن أي معلومات ترسلها إلينا أو من منتجات أو خدمات على الإنترنت لدينا، وأنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة

خيار الخصوصية الخاص بك

المعلومات الشخصية

يمكنك تحديث أو تصحيح المعلومات لنا عن نفسك في أي وقت عن طريق البريد الإلكتروني في info@narconon.org.

ملفات تعريف الإرتباط ( كوكيز)

يتم تعيين معظم متصفحات الويب لقبول ملفات تعريف الإرتباط بشكل افتراضي. إذا كنت تفضّل، يمكنك أن تختار ضبط المتصفح لإزالة أو رفض ملفات تعريف الإرتباط. ومع ذلك، موقعنا على الإنترنت قد لا يعمل بشكل صحيح إذا قمت بذلك.

الروابط للمواقع الأخرى

قد يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع أخرى وتلك المواقع قد لا تتبع ممارسات الخصوصية مثل ‫ناركونن‬ ‫مصر‬. نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية لمواقع الطرف الثالث. نحن نشجعك على قراءة سياسات الخصوصية لهذه الأطراف الثالثة لمعرفة المزيد حول ممارسات الخصوصية الخاصة بهم.

الأطفال

‫ناركونن‬ ‫مصر‬ لا نجمع أو نحفظ معلومات شخصية من أشخاص دون 13 سنة من العمر، ولا يوجد أي جزء من الموقع موجّه أو يخدم الأشخاص دون سن 13. إذا كنت تحت 13 سنة من العمر، الرجاء عدم استخدام الموقع أو الخدمات. إذا ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ عُلِم أن جمع تلك المعلومات الشخصية لأشخاص أقل من 13 سنة من العمر من دون موافقة مؤكدة من الوالدين، ‫ناركونن‬ ‫مصر‬ سوف تتخذ الخطوات المناسبة لحذف هذه المعلومات. للقيام بطلب كهذا يرجى الإتصال بنا على info@narconon.org.

إتصل بنا

يرجى الإتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو إستفسارات بشأن هذه الخصوصية في:

‫ناركونن‬ ‫مصر‬
Sondos Resort
Ismailia
Egypt
البريد الإلكتروني: info@narconon.org